التصنيفات
ألعاب المكفوفين (blinds games)

The blind swordsman v1.4 لعبة السياف الأعمى

بسم الله الرحمن الرحيم: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, أهلاً وسهلاً بكم أعضاء وزوار منتديات تقنيات المكفوفين, هذا الصرح الشامخ العظيم, كل عام وأنتم بخير, ورمضان مبارك, أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمْن والبركات.
كنت فقط أود تهنئتكم بقدوم هذا الشهر الكريم وفقط.

ههههههههه أمزح أمزح, نخش في الموضوع على طول:
The blind swordsman السياف الأعمى, يا ترى ما هذه اللعبة؟ حسناً سأجيبكم: في هذه اللعبة أنت تلعب بشخصية سيافٍ أعمى, وتقاتل الأعداء من بشرٍ وحيوانات, وتتكون اللعبة من 10 مراحل, كل مرحلة منها تقاتل فيها أعداءً معينين, وعليك قتلهم شر قتلة هههه, والمرحلة العاشرة والأخيرة تقاتل فيها الزعيم الأخير.
كيفية اللعب:
بعد فتحك للعبة, ستسمع مقدمة القصة, يمكنك الاستماع إليها أو تجاوزها بالضغط على مفتاح الإدخال, ستظهر لك القائمة الرئيسية, قم باختيار story mode وهو بدء اللعبة مع قصتها ومشاهدها, هناك نمطان للعب:
الأول- نمط 180 درجة: في هذا النمط يكون العدو أمامك, ويتحرك أمامك باتجاه اليمين أو اليسار, عليك التوجه إليه باستخدام السهمين الأيمن والأيسر أو الحرفان A وD, ثم قم بصد ضربته باستخدام السهم الأسفل أو الحرف S, ثم اضربه بالسهم الأعلى أو الحرف W, والحركة تكون فقط من أقصى اليسار إلى أقصى اليمين, بمعنى أدق: تكون الحركة على شكل نصف دائرة, لهذا سمي نمط 180 درجة.
الثاني- نمط 360 درجة: وفي هذا النمط ستتحرك أنت والعدو بشكلٍ دائري, أي أن الأعداء سيحيطون بك من جميع الاتجاهات, ففي هذا النمط, يصتطيع العدو أن يهاجمك من الخلف بخلاف النمط المذكور أعلاه والذي لن يكون العدو فيه إلا أمامك, وهذا النمط مغلق, بمعنى أنه لا يمكنك فتحه ولعبه إلا إذا أتممت الstory mode بنمط 180 درجة.
وهناك نمط survival يمكنك فتحه إذا أتممت اللعبة بنمط 180 درجة, وهذا النمط تقاتل فيه حتى آخر نفس عندك, وتجمع النقاط.
المفاتيح المستخدمة في اللعبة:
السهمان الأيمن والأيسر أو الحرفان A و D للتحرك يميناً ويساراً, السهم الأسفل أو الحرف S للصد, السهم الأعلى أو الحرف W للهجوم, مفتاح الإدخال لتنشيط العناصر في القوائم, مفتاح التراجع back space للرجوع إلى القائمة السابقة, مسطرة المسافة لإعادة المحاولة إذا خسرت.
معلومات عن اللعبة:
اسم اللعبة: The blind swordsman.
إصدار اللعبة: 1.2.
مطور اللعبة: The evil dog.
متطلبات تشغيل اللعبة: تحتاج إلى البرنامج الغني عن التعريف (adobe flash player) ليقوم بتشغيل اللعبة.
قصة اللعبة: تدور أحداث اللعبة حول رجلٍ أعمى برع في المبارزة بالسيف, وهو يشق خطاه ويحارب ويبارز في سبيل استعادة بصره, وفي هذه الأثناء أنت تقوده لتحارب به وتخوض المراحل وتواجه الأعداء, حتى تصل إلى الزعيم وتقضي عليه وتحقق الهدف الذي يسعى إليه (استعادة بصره).
لتحميل اللعبة: اكتبوا في محرك البحث عندكم The blind swordsman وابحثوا في المواقع والمنتديات عن رابط التحميل.

لا لا خلاص, أنا أمزح, لعيونكم الرابط يا حبايب, قوموا بالضغط بهدوء على المفتاح العزيز والغالي enter:
لتحميل اللعبة لنظام الويندوز:
اضغط هنا
لتحميل اللعبة لنظام الماك:
اضغط هنا
أو يمكنكم لعبها أونلاين من
هنا:
وفي الختام يا حبايب, أتمنى منكم الدعاء لي بظهر الغيب, أتمنى لكم قضاء وقتٍ ممتع, أعطر التحايا لكم, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

40 تعليق على “The blind swordsman v1.4 لعبة السياف الأعمى”

السلام عليكم
حياك الله أخي محمد وبارك فيك
بصراحة لست من هواة الألعاب بشكل عام
لكن أعجبني موضوعك
وبالتأكيد سأحمل اللعبة وأجربها
حلوة فكرة السياف الأعمى ههه 🙂
شكرا لك وتمنياتي لك بالتوفيق

أخي العزيز والغالي مالك أبو أَنَسْ: أسعدني مرورك أخي الغالي, أشكرك أخي العزيز شكراً جزيلاً على ردك الرائع, خالص تحياتي واحترامي لك.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مرحبا بك أخي محمد.
في الحقيقة إني متشوقٌ وبشدة للعب بهذه اللعبة واسترجاع بصري.
لكن المشكلة تكمن في أنه ربما لا يمكنني جمع الصحة والحياة بحيث حتى وإن قتلوني شر قتلة أعود حيا كما خلقني ربي أول مرة ويزدادون غيا وطغيانا فأزداد شراسة وفِراسة.
سأقوم بالتحميل بعد ما أتصحر وأقضي بعض الواجبات المعهودة.
تحياتي واحترامي.
تقبل مروري.
وسأعود لو جد معي أي جديد.
الله المستعان.

عزيزي محمد رضا وشن: أشكرك على ردك أخي الغالي, في الحقيقة أسعدني مرورك الكريم أخي العزيز, وبالتوفيق في تمزيق أعدائك, هههههه.
تحياتي لك

لك يا أهليييييييييييينن بالخطييييييييييييييييير، مشكور على الموضوع المتميّز مثلك.

أخي العزيز
تحية
لما قمت بتحميل اللعبة
وأردت فتحها فتح لي qq المشغل طبعاً
مع العلم أننى مثبت
(adobe flash player)

\ فما هي طريقة تشغيل اللعبة
تحياتي لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
في الحقيقة لم ترقني اللعبة كثيرا،
بحيث أن العدو لا يمكنك قتله أو ضربه بالسيف إلا إن ضربك هو،
وبين الهجمة والأخرى وقت طويل، وكذلك دائما لا أعرف وقت ضربه بالسيف وما ألبث أصد الضربة حتى يكون قد أرداني قتيلا،
فهل يمكنك توضيح لنا طريقة اللعب قليلا، لو سمحت.
تحياتي لك، واحترامي.

ياااااااااااااااااااااااااا أهلين ويا سهلين بإخوتي الأعزاء, الفقير إلى عفو ربّه, احمد جبر حمود, ابو الخياط, محمد رضا وشن: أشكركم والله شكراً جزيلاً, أنرتم الموضوع بمروركم الكريم, وشكراً على ردودكم الجميلة, والتي تحمسني لبذل جهدٍ أكبر للعطاء لهذا المنتدى العظيم كماً وعِلْماً, الله يسعدكم جميعاً.
أخي العزيز ابو الخياط: عليك عمل (فتح بواسطة) للعبة, ثم اختيار adobe flash player مشغلاً لها, وبإذن الله تعالى تعمل معك أخي العزيز.
أخي العزيز محمد رضا وشن: في الحقيقة هذه اللعبة صعبة, وتحتاج إلى تركيز وسرعة تصرف, هناك أخي العزيز نوعان لطريقة الهجوم للأعداء:
النوع الأول: يأتي إليك, وعندما يريد مهاجمتك تسمع صوت رفعه لسيفه ثم يضربك بعد تقريباً ثانيتين, مع هذا النوع من الأعداء: عندما تسمع صوت رفعه لسيفه وهو أمامك مباشرةً, عليك وبعد سماعك صوت رفعه لسيفه ضربه بالسهم الأعلى بسرعة قبل أن يضربك, وهكذا تكون قد قتلته, لهؤلاء الأعداء صوت مميز عن غيرهم أثناء الهجوم, وكما أخبرتك هو صوت رفعه للسيف ثم ضربك.
النوع الثاني: وهذا النوع سهل جداً, وما يميزه هو صوت سحبه لسيفه من الغمد في بداية المعركة, وعندما يهاجمك, لا تسمع منه إلا صوته وهو يصرخ ليهاجمك وصوت ضربة سيفه, لا تسمع وهو يهاجمك صوت حمله للسيف, وطريقة التعامل مع هذا النوع من الأعداء: بعد سماعك لصوت صراخه ليهاجمك, وهو أمامك مباشرةً, عليك صد ضربته ثم ضربه بسيفك, احذر: هناك من يتفادى ضربتك أو يصدها, لذا ستطول المبارزة معه بعض الشيء, لذا فعليك التركيز والحذر.
بالنسبة للنوع الأول من الأعداء: فأول مرحلة في اللعبة, ستواجه شخصاً يهاجم بالطريقة الأولى, حمل السيف ثم الهجوم, فاضربه قبل أن يضربك.
ملاحظة إذا واجهك جيشاً كاملاً: كيف تعرف النوع الأول من النوع الثاني؟ هذا بسيط: النوع الأول عندما يبدأ بالتحرك استعداداً للهجوم, لا تسمع صوت سحب سيفه من الغمد, بينما النوع الثاني تسمع صوت سحب سيفه من الغمد, وهذا حتى لا تختلط عليك الأمور أخي العزيز.
آمل أن يكون الشرح واضحاً, واعذروني إخوتي عن أي تقصيرٍ, الله يتقبل منا ومنكم صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا, إفطاراً شهياً وصياماً مقبولاً.
تحياتي لكم

[COLOR=”silver”]- – – – -الرد التالي: – – – – -[/COLOR]

آه نسيت: هناك نوعٌ ثالث, وله صوت مميز عند مشيه تسمع في صوت ملابسه مثل الحديد, وهذا طريقة قتله مثل النوع الثاني, صد ضربته ثم هاجمه, وغالباً ما يكون هذا النوع بارعاً ويصد أو يتفادى ضرباتك, لذا فستطول معه المبارزة قليلاً جداً.
خالص تحياتي لكم

مرحبا تبدو لعبة جميلة والاجمل طرحك الجميل للموضوع مشكور وكل عام انت بخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بصراحة:
ما وجدت لعبة أشعرتني بلاستفزاز مثل هذه،
لقد تعبت كثيرا في المحاولات لقتل العدو الأول لكني كنت دائما ما أفشل.
وهذا تقصير مني طبعا.
لم تعجبني اللعبة بالرغم من أن المؤثرات فيها جميلة والخلفية رائعة والموضوع جميل، لكن أنا لم أستطع تحصيل شيء فيها.
ومن شدة غضبي قمت بحذفها من الحاسوب.

قد أقوم بلعبها مرة أخرى لكن ليس في هذه الأيام لأني لا أزال ناقما عليها، ههه.

مشكور على توضيحك لي الطريقة ودمت متألقا.
تحياتي.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كلامكم عن صعوبة اللعبة أثار حفيظتي جدا لكي ألعبها. سألعبها وسأقطع أعدائي إربا إربا إن شاء الله. مشكور أخي محمد حجار على هذه اللعبة التي تبدو صعبة. جارِ التحميل فالتجربة. تحياتي

يااااا أهلاً والله بالشباب, الله يعطيكم ألف عافية, والله ردودكم تسعدني إخوتي الأعزاء, وأنت بألف خير أخي الغالي essamamar, أخي محمد رضا وشن: لم ترى شيئاً بعد, أخشى إن لعبت المرحلة التاسعة وما قبل الأخيرة, والتي تواجه فيها فارساً على حصانك, سيطيييييييييييييير صوابك ولا أعلم ما الذي ستفعله وقتها, تخيل أخي العزيز: الفارس الذي على حصانه يتمشى أمامك ويدور حولك في نمط 360 درجة, المهم, يجري بحصانه مدة طويلة مما يستفزك, أطول من مدة أي عدو من قبل, وأنت تنتظر: يا أخي هاجمني, يااااااااا أخي هاجمني, هاجمني أيها الجبان, ويباغتك بهجوم ثم يهرب, وفي بعض الأحيان عندما يهاجمك يقاتلك رجل لرجل, ولكن هذا بعد ماذا, تنتظر طوييييييلاً ليهاجمك, وفي النهاية يهاجمك ثم يهرب ولا تستطيع ضربه, وفي بعض الأحيان يهاجمك ويبارزك رجلاً لرجل, وفي هذه الأثناء سيتسنى لك قتله, لكن لا تظنه سهل فهو صعععععععب جداً, وخسرت أمامه كثيراً, مستفز جداً.
هاهاهاهاهاها, لكن هذا لا شيء أمام الزعيم الصعب جداً جداً جداً, حتى أنني ظننت أنّ قتله مستحيل, لكن بالتركيز الشديد جداً تستطيع قتله ولكن بعد جهدٍ جهيد, وهذه المرحلة هي المرحلة العاشرة والأخيرة, وهما أصعب مرحلتين في اللعبة, التاسعة والعاشرة, وربما الثامنة والتي تواجه فيها جيشاً كاملاً.
أشكركم إخواني وأعزائي, تحياتي لكم

مرحبا أخي محمد حجار لقد قمت بتحميل اللعبة اليوم ووصلت إلى مرحلة الفارس ولكن لم أستطع قتله أنا لن أستسلم وسأحاول قتله شر قتل ولكن أريد منك أن تخبرني كيفية التعامل معه أقصد متى أهاجمه

أهلاً أخي العزيز إبراهيم: أشكرك على مرورك أخي الغالي, وبالنسبة للفارس الذي على حصانه, فكل ما عليك هو انتظاره, وعندما يأتي لمهاجمتك, صد ضربته ثم هاجم, قد يهرب منك ولا يكمل المبارزة ومن ثم يعود لمهاجمتك, ولكن قد يستمر في مبارزتك فكن على حذر, المهم, بعد أن يهاجمك, هاجمه, إذا صد ضربتك ولم يهرب فاعلم أنه سيبارزك وجهاً لوجه, والآن ركز جيداً: بعد أن يهاجمك وتصد هجومه, سينتقل ربما يميناً أو يساراً, إذا تحرك يميناً فاعلم أنه سيتحرك يميناً فقط كل مرة أثناء عملية الهجوم الحالية, وكذلك إذا تحرك يساراً, لذا فاحذر, صد هجومه ثم هاجمه (سيصدها بالتأكيد لكن لا تقلق), بعد أن يصد ضربتك وينتقل إلى إحدى الجهتين, تحرك معه وصد ضربته ثم هاجمه (وبالتأكيد سيصدها, لكن لا عليك استمر), وهكذا تحرك معه وصد ضربته ثم هاجمه ثم تحرك معه وهكذا واصل على نفس هذه الحركة حتى تضربه الضربة القاضية والتي ستودي بحياته.
آمل أن أكون قد أفدتك أخي العزيز, حظاً موفقاً, تحياتي.

مرحبا أخي محمد حجار شكرا لك لقد حاولت وحاولت وحاولت مع هذا الفارس وفي النهاية استطعت قتله وتمزيقه ولكن وجدت ما هو أصعب من الفارس بل أصعب من كل المراحل إنه الزعيم المزعج وأنا أريد منك أن تخبرني باستراتيجية القتال مع هذا الذي يسمي نفسه زعيم سأقتله قريبا قريبا مثل ما فعلت بأتباعه

أهلاً أخي العزيز: لن يطول شرح قتل الزعيم كثيراً, فكل ما عليك هو عندما يطلق كرة النار, تقوم أنت بدورك أخي العزيز بصدها, صد جميع كراته النارية وإلا احترقت ومت, وسيختفي ويظهر في جهاتٍ مختلفة, وفي مرة سيختفي فيها مرات عديدة (ورا بعض), ستلاحظ أنه يقرب منك, هنا انتهز الفرصة واضربه, يجب أن تتحرك معه في الجهة التي يختفي فيها عندما يؤدي حركة الاختفاآت المتتالية, والأفضل عندما ينتهي من الاختفاآت يقف لمدة بسيطة جداً, تحرك عنده بسرعة واضربه وستكون القاضية, المرحلة تحتاج إلى تركيز شديد, لا تنسى: بعد حركة الاختفاآت المتتالية سيقف لمدة بسيطة جداً, بسرعة تحرك واضربه, حظاً موفقاً أخي.

السلام عليكم
مشكور على اللعبة أخي الكريم
بس أتعبني الزعيم صديت وصديت وصديت حتى تكسرت أصابعي من التعب ههههههاي

أهلاً أخي النمر العربي: العفو أخي الغالي, أشكرك على مرورك الطيب وردك الجميل أخي العزيز, الزعيم صععععععععععععب جداً, عليك التركيز فهو لا يبقى أمامك إلا ثوانٍ ولا يلبث أن يختفي من أمامك, لذا فهاجمه بسرعة, ويجب أن تحدد مكانه بسرعة, ترقبوا تسجيلاً قريباً لكيفية قتل الزعيم, ولكن علي حل مشكلة الstario mix.

أهلاً أهلاً، والله لقد قرأت هذا الموضوع مرّات ومرّات، ولم يشجّعني على لعب اللعبة إلّا أنّها ظهرت أمامي في فولدر الBTSync، وقد بدأت المبارزات، وغداً بإذن الله يكون لي اسم بين هؤلاء.

يا أهلين ويا سهلين, حظاً موفقاً في تمزيق أعدائك.

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور أخي، ولكن لن يكون لك حظّ في تدمير أعدائك في الStage المنتظَر ههههههههههههههههههههههههههههه، أعانني الله على إكماله.

سنرى, ههههههههههههههههههه, أنا بانتظارك أخي الغالي.

أنا الآن كنت أقاتل الفارس الجبان لعنة الله عليه، صععععععععععب، ولكن، قد أصبح الجيش لديّ الآن أمراً سهلاً خاصّةً بعد أن صرت سيّافاً محترفاً. وأعجبتني مبارزة الأخوات الثلاث وأختهنّ من قبل هههههههههههههه.

نعم, ذلك الفارس يستفزك, ذلك الجبان يهرب منك ويباغتك بالهجوم, أعانك الله عليه, وبالنسبة للأخوات, فقتلهن سهل, لكن تفاديهن رائع وقد يكون خطيراً.

أعلم أنّ الأخوات يُقتَلن بسهولة، ولكن قلت وكأنّي في واقع: سأقتل واحدة منهنّ وأصدّ الهجوم من الاثنتين الباقيتين، كأنّني أجعلهنّ تتحسّرن، ولذا أحبّ أن أُطيل المبارزة معهنّ لأطول وقت ممكن، ولكن حينما لعبت المرحلة بجدّ، أنهيتها في أقلّ من دقيقة.

خذ هذه يا عدوّ الله، هكذا خاطبت الفارس بعد أن وجّهت إليه طعنةً قاضية، ولكن يا إلهي، ما هذا الboss? والله أقاتل 100 فارس ولا أقاتل هذا الزعيم، يا لطيف كم هو قويّ، لم أستطع الإمساك به، صددت كراته الناريّة.

هههههههههههههههه, والله هذا الزعيم ولا 100 فارس كما قلت, قوي جداً وصعب وهو بالتأكيد أصعب عدو في اللعبة.
امسك به واضربه ضربةً قوية تشقه شقاً حتى يعلم أنّ الله حق.

هههههههههههههههههههه أعجبتني هذه smile، سوف يندم على كلّ هذه الأضرار الّتي سبّبها لي ولك ولجميع المكفوفين، ولقد قرأت أنّ النهاية تكون صادمة، لا أريد أن أستبق الأمور ولا أريد أن أعرف شيء قبل أوانه، ولكن هل حقّاً هي صادمة؟

مرحبا أخي الفقير إلى عفو ربه ألم تقول بأن لديك استعراض صوتي لكيفية قتل هذا الزعيم فأرجو أن ترفعه لنا إن كان هذا ممكنً

لم أقل شيئاً، لديّ استعراض للعبة hunter ولكن سمعت برابط فيه تسجيل لختم blind swordsman وأنا لم أختمها بعد.

أهلاً أخي, لا لم أرها صادمة, لكن أعجبني ما يفعله بالزعيم, وسترى ما يفعله.

سنرى ما سيفعله هذا اللعين.
أخي إبراهيم، قرأت عن روابط دروببوكس فيها تسجيلات لختم اللعبة، وأنا لا تعمل روابط الدروببوكس معي منذ فترة، ولا أدري لماذا، الله أعلم. المهمّ سأزوّدك بها في موضوع let’s play بمشيئة الله.

يا أهلين ويا سهلين فيك, تسلم على مرورك الكريم, تحياتي لك.

السلام عليكم
صراحة لعبة
رائعة
وانا اعشق النوع هذا من الالعاب

لا يا أخي ليست رائعة فقط، إنّها والله مُذهلة وأكثر من رائعة. ويعجبني ما يفعل الBoss في ختام اللعبة عندما يقول للسيّاف: Take my eyes. لعبة ممتازة.

نعم وأعجبني السياف عندما انتزع منه عيناه بالقوة.

التعليقات مغلقة.